تسجيل الدخول

تفسير رؤية الكرة في المنام

معنى رؤية الكرة في المنام لابن سيرين

تفسير الاحلام
habeeba28 يونيو 201986 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
تفسير رؤية الكرة في المنام

كثيرة هي المواقف التي تمر بنا خلال يومنا والتي تؤثر بشكل كبير في الأحلام التي نراها خلال النوم، ورؤية الكرة في المنام إحدى هذه المواقف التي نتعرض لها في اليوم بشكل متكرر، لاسيما بعد متابعة مباراة لكرة القدم او الاشتراك في فريق رياضي او الاستمتاع بمشاهدة مباراة لكرة القدم في احد الملاعب وغيرها من المواقف او الاحداث التي تعبر عن كون الكرة أصبحت جزء من حياتنا.

إقرأ أيضا: تفسير الكعك في المنام لابن سيرين

أقرأ أيضا: تفسير رؤية الكلب في المنام

وليس بعيداً عن ذلك فإن لرؤية الكرة بمفهومها العام في المنام لها دلالة على أمر معين، وقد بينه ابن سيرين في تفسيره للأحلام والذي سنورده في هذه المقالة كما جاء.

فرؤية الكرة في المنام انما تدل على المخاصمة على الدنيا التي يرفضها قوم ويطلبها آخرون. كذلك تدل رؤية الكرة في المنام على السفر والتنقل من مكان الى مكان وهي رجل ، فان كانت من أديم فانه رئيس أو عالم .

إقرأ أيضا: تفسير الكعك في المنام لابن سيرين

أقرأ أيضا: تفسير رؤية الكلب في المنام

ورؤية الشخص بأنه يلعب بالكرة فإنها تدل على المخاصمة والمقاطعة لأن من لعب بها كلما أخذ ما ضرب بها الأرض.

هذا والله تعالى أعلى وأعلم، ولمزيد من التفاسير لأحلام مرت عليكم راسلونا بالتعليقات او على صفحتنا على الفيسبوك (حبيبة) أو على تويتر “مجلة حبيبة“، وسنقوم بتفسيره على يد مختصة في تفسير الأحلام في أسرع وقت، نحن في مجلة حبيبة نسعد بمتابعتكم ونفخر بالتواصل معكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.