تسجيل الدخول

تفسير رؤية كنز في المنام

تفسير معنى رؤية كنز في المنام لإبن سيرين

تفسير الاحلام
habeeba28 يونيو 201940 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تفسير رؤية كنز في المنام

تفسير رؤية الكنز في الحلم كثير ما تمر علينا مقولة أن رؤية الأموال في الحلم تدل على الفلس والحاجة، لكن ماذا لو رأي النائم كنزاً من الأموال الذهبية والمجوهرات الثمينة فعلى ماذا يدل؟

تعرض ابن سيرين لتفسير الكنز في الحلم ففصله ووضح الفائدة او الضرر الذي قد يعود على صاحب الرؤية اذا رأى كنز في المنام.

أقرأ أيضا: تفسير رؤية الكلب في المنام

إقرأ أيضا: تفسير الكعك في المنام لابن سيرين

فرؤية الكنز في المنام حسب تفسير ابن سيرين انمت تدل على العلم، فمن رأى أنه لقي كنزا فانه يصيب علماً ان كان طالب علم. ومن رأى انه وجد كنزاً كان تاجرا فانه يرزق تجارة و نفاقاً وسخاء. ومن رأى كنزاً في منامه وكان صاحب سلطان فإنه سوف ينال ولاية وعدلاً.

وكذلك كل شخص رأى كنزاً في منامه مهما تغيرت الوظيفة او المهام او الصنعة التي يعمل بها فإنه يدل على أعمال ينالها الانسان في بلاد كثيرة .

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية الكفن في المنام

ومن رأى أنه وجد كنزا فيه مال يسير فانه شدة يسيرة سوف يتعرض لها، أما ان كان فيه مال كثير فانه يدل على هم وحزن، وقد يدل مرارا كثيرة على موت صاحب الرؤيا ، ومن رأى في منامه كنزا استغنى وقضى عليه حاكم ، وان رأى أنه أصاب مالا عظيما خرج من الدنيا شهيدا ، وان رأي الملك أنه احتوى على كنوز وهو مسرور بها شديد الفرح دل على زوال ملكه .

هذا والله تعالى أعلى وأعلم، ولمزيد من التفاسير لأحلام مرت عليكم راسلونا بالتعليقات او على صفحتنا على الفيسبوك (حبيبة) أو على تويتر “مجلة حبيبة“، وسنقوم بتفسيره على يد مختصة في تفسير الأحلام في أسرع وقت، نحن في مجلة حبيبة نسعد بمتابعتكم ونفخر بالتواصل معكم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.