تسجيل الدخول

تعرف على وصية عزت أبو العوف الغريبة!!

وصية عزت أبو العوف

منوعات
habeeba1 يوليو 201979 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تعرف على وصية عزت أبو العوف الغريبة!!

توفي الفنان والموسيقار المصري القدير عزت أبو العوف صباح اليوم الاثنين في احد مستشفيات المهندسين بمحافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية بعد معاناة مع مرض الكبد والقلب.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر الوفاة داعين الله عز وجل أن يرحمه ويلهم أهله الصبر والسلوان، كما تناقلوا خبراً كان قد تحدث فيه الفنان الراحل عزت أبو العوف عن وصيته بعد الممات.

اقرأ أيضاً : ما لا تعلمه عن الطبيب الفنان عزت أبو العوف

وفي التفاصيل فقد أوصى الفنان عزت أبو العوف بوصية غريبة لم يشير الى سببها وهي أن يتم حرق كل أفلامه بعد مماته، دون أن يوضح السبب الذي جعله يطلب هكذا وصية لاسيما بعد رحلة طويلة وغزيرة بالأعمال الفنية والمسرحية والموسيقية أثرت المحتوى الفني المصري والعربي بشكل عام.

وكان عزت أبو العوف قد طلب هذه الوصية خلال مهرجان الدورة الثانية لمهرجان “what happens” عام 2017م، الذي تكرم فيه عن مجمل أعماله الفنية، الأمر الذي يزيد من غرابة هكذا وصية في الوقت الذي يكرم فيه عن اعماله الفنية.

ما لا تعلمه عن الطبيب الفنان عزت أبو العوف

اقرأ أيضاً : ما لا تعلمه عن الطبيب الفنان عزت أبو العوف

وصية أبو العوف انتشرت بشكل كبير في ذلك الوقت واليوم يعاد التذكير بها دون الوصول الحقيقي لسببها وكيفية تحقيقها، فهل فعلاً سيتم اخفاء محتوى عزت أبو العوف الفني؟ وهل هذا الامر سهل أم أن للناس والجمهور ومحبي الفنان رأي آخر فهذا ما ستكشفه الأيام القادمة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.