تسجيل الدخول

هل تم تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين؟

نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2019

منوعات
habeeba27 يونيو 201988 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
هل تم تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين؟

انتهى طلبة الثانوية العامة من تقديم آخر امتحان لهم للعام الدراسي في الاراضي الفلسطينية يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو للعام الدراسي 2018/2019م.

نتائج الثانوية العامة في فلسطين

وتتجه الأنظار بفارغ الصبر لكل من الطلبة والأهالي بترقب وخوف حول موعد الاعلان الرسمي عن نتائج الامتحانات بفارغ الصبر، لاسيما وأن نتائج الثانوية العامة هذه ستحدد مصير وتوجه الطلبة في حياتهم الجامعية كحصاد لاثني عشر عاماً من الدراسة النظامية.

موعد مبدئي لإعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين

وحول موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين فقد أشارت مصادر شبه رسمية أن الوزارة تعكف على بذل أقصى جهدها في تصحيح الامتحانات سعياً منها للانتهاء في الوقت المحدد للاعلان عن موعد النهائي لاعلان نتائج الثانوية العامة والذي حسب تقديرات أولية سيكون يوم الإثنين الموافق 2019/07/15م، مالم يطرأ أي تغيير او طارئ.

قلق وترقب لدى طلبة الثانوية العامة

وكان عدد كبير من الطلبة بالفرعين العلمي والعلوم الانسانية قد اشتكوا من صعوبة بعض الامتحانات كاللغة العربية الورقة الاولى واللغة الانجليزية الورقة الأولى وكل من الفيزياء والرياضيات لكلا الفرعين الأمر الذي زاد من التوتر والخوف لدى الطلبة والأهالي.

ونحن في مجلة حبيبة سنبقى على اطلاع ومتابعة كاملة لمجريات الأحداث فيما يتعلق بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين وكل ما يتعلق فيها وما يترتب عنها لحظة بلحظة فكونوا بالقرب لجديد الأخبار والبيانات الرسمية وغير الرسمية الصادرة عن الوزارة او عن الأهالي والطلبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.