تسجيل الدخول

بالرغم من اعتذارها 3 مرات .. رد قوي من طفلة لياسمين صبري!!

ياسمين صبري ترد على رسالة طفلة متلازمة الحب

منوعات
habeeba27 يونيو 201975 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
بالرغم من اعتذارها 3 مرات .. رد قوي من طفلة لياسمين صبري!!

وجهت طفلة مصرية مصابة بمتلازمة الحب” متلازمة داون” رسالة للفنانة ياسمين صبري عبرت خلالها عن كرهها لها بالرغم منأنها وأصدقائها لا يعرفون الكره ويحبون كل الناس باستثنائها.

وأضافت الطفلة في رسالة لها غزت مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة فائقة قائلة: “كده عيب! وأنا زعلانة منك قوي علشان بتتريقي علينا، ورغم إني بحب كل الناس بس أنا مش بحبك، علشان بتتريقي علينا، من فضلك متسخريش مننا تاني، إحنا مش معاقين ذهنياً إحنا بنفهم، وبنعرف نتعامل مع الناس بطريقة كويسة ومحترمة”.

وطالبت الطفلة من وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة إيناس عبد الدايم بأخذ حقها وحق أصدقائها من الفنانة صبري، مضيفة: “أنا عاوزة حقي وحق أصحابي يا طنط إيناس عبدالدايم.. وعدتيني إنك تجيبي حقوقنا”.

الأمر تسبب في توجيه ياسمين صبري رسالة اعتذار للمرة الثالثة عبر تويتر، لأصحاب متلازمة داون، قالت فيها: “أحب وأقدر أخواتي وأصحابي من أصحاب متلازمة الحب واعتذر عن أي خطأ غير مقصود لم أتعمده وأقدم احترامي بإنجازاتهم وقدراتهم لهم ولأهاليهم جزيل الاحترام والتقدير”.

يأتي ذلك بعد اعتذارها للمرة الثانية عبر تويتر مساء السبت كاتبة: “اعتذاري لكل من أسأت إليهم.. لم أقصد أي إساءة”.

الأزمة بدأت عندما نشرت ياسمين صورة لها من داخل “الجيم” تقوم فيها بالوقوف على رأسها، ليرد أحد الحسابات المتابعة لها كاتبًا: “قمت بهذه الحركة في عمر الـ 6 سنوات”، لترد عليه ساخرة: “أراهن أنك قمت بذلك ولهذا أنت مصاب بمتلازمة داون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.