الفيفا تطلب من موريتانيا "محاكاة كأس العالم" في كأس العرب - شبكة ماكس

الفيفا تطلب من موريتانيا “محاكاة كأس العالم” في كأس العرب

جوجل بلس

اهلاً وسهلاً بكم في شبكة ماكس  يسعدنا ان نقدم جميع استفساراتكم في كافة المجالات المتنوعة ونتمنى ان تنال اعجابكم :

تلقى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم دعوة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم. للمشاركة في كأس العرب 2021 التي تنظمها دولة قطر بالتعاون مع الفيفا.

وجاء في رسالة رسمية موقعة من رئيس FIFA جياني إنفانتينو: “سيكون لهذا الحدث الخاص والمتميز تأثير كبير على كرة القدم التنافسية على أعلى مستوى في المنطقة ، حيث سيجمع 22 فريقًا من قارتين توحدهما. الثقافات والقيم ، بالإضافة إلى شغفه وتعلقه الكبير بكرة القدم. قدم “.

وأضاف الفيفا في رسالته: “سيقام الحدث في نوفمبر وديسمبر 2021 ، قبل عام واحد من انطلاق أول بطولة لكأس العالم في المنطقة. يود FIFA ، مع البلد المضيف قطر ، أن ينتهزوا هذه الفرصة لعرض أفضل ما في كرة القدم العربية ، مع ضمان. معايير جودة عالية لتنظيم الفعاليات والضيافة ، حيث تستعد المنطقة لاستضافة أكبر حدث في العالم في عام 2022.

وأكد الفيفا: “الفرق المتنافسة ستلعب في ملاعب على أحدث طراز ، حيث سيستضيف كل منها مباريات المونديال خلال اثني عشر شهرًا ، وهذا سيضمن استفادة جميع اللاعبين والموظفين ووسائل الإعلام ، بالإضافة إلى مشجعين يشاركون في كأس العرب 2021 ، وجميع المتفرجين من جميع أنحاء العالم – أحد أفضل مرافق كرة القدم المتوفرة حاليًا وإنتاج الأحداث الرياضية ، وسيكون هذا بداية مثالية للاحتفال بكرة القدم في المنطقة ، والتي ستستمر حتى نهاية كأس العالم 2022.

ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا