تسجيل الدخول

استئناف تصوير أقوى أفلام السينما المصرية فيلم ” كيرة والجن “

فن ومشاهير
29 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
استئناف تصوير أقوى أفلام السينما المصرية فيلم ” كيرة والجن “

[ad_1]

فيلم كيرة والجن يعتبر من أقوى و أضخم الأفلام المصرية والعربية من حيث الإنتاج وطاقم العمل والكتابة والإخراج ، حيث أن فيلم كيرة والجن يجمع لأول مرة أبطال عديدة في فيلم واحد كنوع من البطولة المشتركة وتغيير لفكرة البطل الواحد مما جعله فيلم مميز عن غيره ، وأيضاً من المتوقع نجاح فيلم كيرة والجن بشكل كبير ونجاح غير مسبوق في تاريخ السينما المصرية .

استئناف تصوير فيلم ” كيرة والجن ” :

قرر صناع فيلم “كيرة والجن” للنجم كريم عبد العزيز وأحمد عز، استئناف تصوير مشاهدهم في منتصف يونيو المقبل بالديكور الخاص بالعمل، في شوارع وسط البلد بعد فترة توقف طويلة، لانشغال الأبطال بأعمال أخرى، والانتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد.

كيرة والجن من أقوى الأفلام في تاريخ السينما المصرية :

فيلم “كيرة والجن” من أقوى الأفلام في تاريخ السينما المصرية إنتاجاً ونجوماً وكتابة، حيث يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19 وقد انطلق التصوير الشهور الماضية في ديكور خاص بأستوديو النحاس، حيث جمعت المشاهد بين هند صبري وكريم عبد العزيز وسيد رجب، حيث يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، وكتب السيناريو والحوار مؤلف الرواية، إخراج مروان حامد.

فريق عمل فيلم ” كيرة والجن ” :

الفيلم بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب ودرة وسوسن بدر ومنة شلبي وأحمد مالك وأمينة خليل وروبى وياسمين رئيس وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهدى المفتى وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

fired = true; } }, true)

[ad_2]

Source link

رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: