تسجيل الدخول

سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها مع أغنية ” آه بحبك ” عام 2000

فن ومشاهير
29 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
سميرة سعيد تستعيد ذكرياتها مع أغنية ” آه بحبك ” عام 2000

[ad_1]

النجمة سميرة سعيد هي مطربة مغربية كبيرة وتعيش في مصر وحاصلة على الجنسية المصرية ، وقدمت النجمة سميرة سعيد مسيرة طويلة من أجمال الأغاني التي تمتعت بنجاح وجماهيرية كبيرة ، كما نالت العديد من الجوائز القيمة بسبب موهبتها الطربية الكبيرة ، فقد أمتعتنا النجمة سميرة سعيد بالعديد من الأغاني الجميلة بمعظم اللهجات العربية كما غنت أيضاً اللهجة الفرنسية ونالت استحسان الجميع .

سميرة سعيد تستعيد زكرياتها مع أغنية أه بحبك :

نشرت الفنانة المغربية ​سميرة سعيد​ كواليس كليب أغنيتها القديمة “​آه بحبك​” على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مرور 20 عاما على طرحها، إذ أنها أُصدرت في عام 2000، وحققت حينها نجاحا كبيرا ، وتقول كلمات الأغنية: “اه بحبك ياحبيبي قلبي عندك اسأله .. دانت بعدك عن عيوني مستحيل اتحمله .. حبيبت هواك واخترت انسى الكون معاك .. اجمل ليالي ياعمرنا تشهد ياغالي حبنا .. انا قلبي دايب فالهوى بس انت فين .. ياحبيي عودلى تاني عود، ياحبيبي قلبي بيك موعود” .

سميرة سعيد مع أبنها شادي على البحر :

وكانت شاركت الديفا سميرة سعيد، جمهورها بصور تجمعها مع ابنها شادى في رحلة بحرية  بالبحر الأحمر، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة :” يوم هادئ مع شادي.. في انتظار غد أفضل”، .. وظهرت الديفا برفقة نجلها شادى على ظهر يخت في مدينة الجونة، بإطلالة شبابية، نالت إعجاب جمهورها.

آخر أعمل سميرة سعيد :

يشار إلي أن  أخر أعمال الديفا سميرة سعيد، تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” للنجمة ريهام حجاج، الذى حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضى كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدى، كما شاركت في أوبريت “أنت أقوى”  مع النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسنى والنجمة كارول سماحة والفنان وائل جسار والنجم التونسى صابر الرباعي، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفى، ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدى؛ والمخرج الكبير طارق العريان الذى ما زال يعمل حتى اللحظة لتقديم عمل عالمى جديد.

fired = true; } }, true)

[ad_2]

Source link

رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: