تسجيل الدخول

فضل شاكر يستعد لتقديم أغنيته الجديدة التي تحمل أسم ” وحشتوني “

فن ومشاهير
29 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
فضل شاكر يستعد لتقديم أغنيته الجديدة التي تحمل أسم ” وحشتوني “

[ad_1]

المطرب اللبناني فضل شاكر يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة التي يرجع بها إلى الساحة الفنية بعد غياب دام طويلاً عن الساحة الفنية وهي أغنية ” وحشتوني ” ومن المحتمل طرحها قريباً جداً ، وأغنية ” وحشتوني ” للمطرب فضل شاكر ، من كلمات قوس وألحان سهم، حيث نشر عبر حسابه على تويتر البوستر الترويجى للأغنية، وقام بالتعليق : “أغنية سنجل قريبا”.

أغنية جديدة باللهجة المصرية :

ومن ناحية أخرى، يستعد النجم فضل شاكر لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل اسم “غيب”، من كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، و كلمات أغنيته الجديدة تقول :”غيب عن عينى لو مرتاح.. واعتبره حب وراح وانسانى.. عن نفسى مش هانساك.. روح مش فارقه عندى كتير.. جوايا حب كبير..و كفاية اللى انا عشته معاك.. فى عز مانا محتاج وجودك بعدت عنى”.

آخر أعمال فضل شاكر الغنائية :

وكان فضل شاكر طرح مؤخرا أغنية سينجل جديدة بعنوان “بتوحشينى” من كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموسيقى على أباظة، وتقول كلمات الأغنية: “لما بتوحشينى بحط إيدى على قلبى.. كأنى بضمك ليا.. وأسمع صوتك جوة منى.. وأنا مغمض عينى ..وأفتكر كل اللى بينا..ده اللى بينا مش شوية” ، من جهة أخرى، يعمل الفريق الفني لملك الإحساس الفنان فضل شاكر على إنجاز الألبوم الذي سيتضمن 6 أعمال غنائية، سيتم طرحها على طريقة السينجل كل أغنية بمفردها على مراحل خلال الفترة القليلة المقبلة .

fired = true; } }, true)

[ad_2]

Source link

رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: