تسجيل الدخول

أحمد العوضي يعلن زواجه ياسمين عبد العزيز نتناول صحة الخبر

فن ومشاهير
30 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
أحمد العوضي يعلن زواجه ياسمين عبد العزيز نتناول صحة الخبر

[ad_1]

أحمد العوضي وحقيقة زواجه بياسمين عبد العزيز .. خبر زفاف الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي أعلن عنه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في الساعات القليلة الماضية عندما غير حالته من أعزب إلى متزوج.. ياسمين من مواليد يناير 1980 والعوضي  ديسمبر 1985، مما يعني أنها تكبره منه بخمس سنوات.

أحمد العوضي وزواجه من ياسمين عبد العزيز

يلعب النجم أحمد العوضي أروع أدواره في شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة الذي يروي قصة الشهيد أحمد منسي ، وياسمين عبد العزيز تتألق ي الدرامة الرمضانية بدور “غالية” في “نحن أحب تاني ليس “مع النجمين شريف منير وكريم فهمي في تجربة رومانسية فريدة سادت بين أفضل مسلسلات رمضان.

ومؤخراً، انتشرت شائعات كثيرة حول العلاقة بين الثنائي الثنائي أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الصور التي انتشرت في عيد ميلادها. دهش العديد من رواد الشبكات الاجتماعية من حقيقة وجود قصة حب سرية بينهم، فيما جعل بعض عشاق ياسمين تتحقق رغباتهم، وهي مرتبطة بها رسميًا، وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يتجاهلون الرد هذه الشائعات، لكنهم جعلوا قصة حبهم علنية في مارس من العام الماضي.. وانفصلت ياسمين عبد العزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة قبل أكثر من عام لتتزوج ريهام حجاج بعد فترة وجيزة من الانفصال.

[ad_2]

Source link

رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: