تسجيل الدخول

انجي علي وتصريحات نارية في برنامج شيخ الحارة

فن ومشاهير
30 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
انجي علي وتصريحات نارية في برنامج شيخ الحارة

[ad_1]

انجي علي الفنانة المصرية والإعلامية الجميلة والتي تملك قاعدة جماهيرية واسعة وكبيرة في المنطقة العربية، ظهرت أمس في البرنامج الرمضاني شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي، والتي تهدف دائمًا إلى استخراج المعلومات الهامة من الضيوف في الحلقة نتناول في التالي ما دار في الحديث الذي كان على صفيح ساخن خلال الحلقة النارية في الأمسية الرمضانية.

بكاء انجي علي الإعلامية المتألقة في شيخ الحارة

انهارت الإعلامية إنجي على باكية بعد سؤالها بعد وفاة صديقتها شيرين المفتي: “نحن نقدر أن الحاجة الوحيدة التي كسرتها إنجي … كانت حياتي مختلفة بعد ذلك وكانت أختي من وكنا صغارا وكانت أم وابنة والمالك والزوجة جيدان “.

أضافت إنجي علي خلال حوارها في شيخ الحارة مع  إيناس الدغيدي: “أعول عليها لاحتياجات عديدة وماتت لإحباط حياتي، لقد كانت أفضل أصدقائي ولا أريد التحدث عنها”. برنامج “شيخ الحارة” يبث على شاشة “القاهرة والناس”، وقالت إنجي إن زملاء الدراسة ما زالوا أصدقاءهم اليوم: “كنا معًا وكانت هذه الحادثة رائعة. منذ ما حدث ، لا أحب طبيعتي وكلماتها ، وأفتقدك الكثير “.. وأكدت إنجي أنها على اتصال دائم مع أم صديقتها الراحلة وأنها تواصل تهدئتها وابنها. “إنهم عائلتي الثانية وسيفضلونني إلى حد ما في حياتي. سأتركهم وسنستقيل.”

[ad_2]

Source link

رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: