تسجيل الدخول

خبراء في صناعة الدراما الكورية شاركوا برأيهم في السبب وراء فشل مسلسل لي مين هو “الملك” شاهد Full HD

فن ومشاهير
30 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
خبراء في صناعة الدراما الكورية شاركوا برأيهم في السبب وراء فشل مسلسل لي مين هو “الملك” شاهد Full HD

[ad_1]

بعد أن عُرض أكثر من نصف حلقات مسلسل الملك (The King: Eternal Monarch) والذي كان يُتوقع له بأن يكون مسلسل ضارب جدا ومن أنجح مسلسلات هذه السنة، إلا أن نسب المشاهدة كانت مخيبة للأمل جدا.

نسب مشاهدة المسلسل تترواح بالمتوسط ما بين 6-8% لكل حلقة، بالإضافة إلى تلقيه عدد من الانتقادات بعد كل حلقة، حتى أن بعض محبي الدراما الكورية يصفون العمل بكونه “نهاية عهد كاتبة السيناريو كيم أون سوك”.

هذا بالإضافة إلى ردود الفعل الغير متوقعة من العامة، حيث أشار منتجو المسلسلات الكورية ونقّاد التلفزيون إلى أنه لا يوجد هناك أي مبلغ كافي من المال قادر إلى إنجاح أي عمل بالقوة.

قال مصدّر مطلّع في الصناعة لصحيفة Hankyung News:

“تقدر تكلفة مسلسل (الملك: الحاكم الخالد) أكثر من 25 مليون دولار أمريكي (حوالي 94 مليون ريال سعودي) بالمجمل، حيث تكلف كل حلقة حوالي 1.5 إلى 2 مليون دولار أمريكي (5.6 إلى 7.5 مليون ريال سعودي)، لهذا من المقلق أن المسلسل يعاني.”

وشارك أيضا مطّلع آخر في المسلسلات الكورية بقوله:

“إن تحدثنا بالأرقام فقط، فإن منتجي مسلسل الملك لم يخسروا بالضرورة أية أموال. بيع العمل لقناة SBS ومنصة نيتفليكس في الحقيقة قد ساهم بالفعل في تسديد معظم تكاليف الإنتاج. لكن الجانب الأكثر إثارة للقلق هو أن كاتبة سيناريو مؤثرة جدا وممثل من أعلى مستوى اجتمعا معا ليقدمان مثل هذه النتيجة المخيبة للأمل فقط.

فشل مسلسل الملك سيؤدي بكل تأكيد إلى تغيير كيفية سير الأمور لكل إنتاجات المسلسلات الكورية المستقبلية.”

المصدر: koreaboo

[ad_2]

Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: