تسجيل الدخول

ماهي نور قبل وفاتها بيوم واحد طلبت الدعاء في هذه الأيام الكريمة

فن ومشاهير
30 مايو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
ماهي نور قبل وفاتها بيوم واحد طلبت الدعاء في هذه الأيام الكريمة

[ad_1]

ماهي نور الفنانة الشابة التي توفاها الله أمس في هذه الأيام الكريمة من شهر رمضان المعظم وتم الإعلان عن أن سبب الوفاة كان إثر هبوط حاد في الدورة الدموية ندعوا الله لها بالرحمة والمغفرة ونتناول التفاصيل في التالي.

ماهي نور الفنانة الشابة انتقلت إلى الرفيق الأعلى

كتبت قبل وفاتها بيوم واحد وطلبت من أصدقائها إرضاءها والدعاء لها استشهدت بهذا على أنها “يجب عليها أن تصلي”، كما قالت الفنانة ماهي نور على حسابها على Facebook: “دعوة حلوة من أصدقائي وقلبي، لأنني آمل أن أحتاجها حقًا كإجابة … رمضان كريم عليك ».

شاركت الفنانة الشابة في خمس مسلسلات، من سامحني يا زمن مع الفنانين بوسي وصابرين والفنانين خالد زكي وسمير صبري. يعود وقت هذا المسلسل الدرام إلى عام 2010. في نفس العام شاركت في مسلسل “اللص والكتاب” مع الفنان الكوميدي سامح عبد العزيز والفنان هيدي كرم وحسن حسني.

وشاركت في أعمال مع الفنان الكبير سمير غانم والفنانين سميحة أيوب ومحمود قابيل. وفي رمضان 2018 ، لعبت الفنانة الراحلة دورًا في مسلسل ثلاثون ليلة وليلة مع الفنانة سعد الصغير، والفنانة بدرية طلبة، وحسام داغر ، وهي آخر أعمالها الفنية وهي مصنفة ضمن دراما كوميدية.

كانت تملك الموهبة الكبيرة وكانت لا ترضى بأدوار لا تظهر موهبتها الفنية ومثلت وفاتها صدمة لجميع أصدقائها ومتابعيها سواء من الوسط الفني أو من خارجه ندعوا لها بالرحمة والمغفرة في هذه الأيام المباركة.

[ad_2]

Source link

رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: