تسجيل الدخول

الاستعلام عن صلاحية التأمين على المركبات والتأكد من وجود تأمين من عدمة

28 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
الاستعلام عن صلاحية التأمين على المركبات والتأكد من وجود تأمين من عدمة

[ad_1]

صلاحية التأمين على المركبات من أكثر   المواضيع  بحث  فهي  تستحوذ على نسبه كبيرة من بحث محرك جوجل  واليوم نوضح خطوات الاستعلام الإلكتروني من خلال منصة أبشر  للخدمات الحكومية  وهي المنصة الرسمية لوزارة الداخليه السعودية والتي تقدم العديد من  الخدمات منها الاستعلام عن صلاحية تأمين المركبات حتى يتم  تجديد صلاحية المركبات، ومنها تجديد رخص  القيادة ومنها حجز موعد فحص سيارة.

الاستعلام عن صلاحية المركبات من خلال  أبشر

هناك بعض الخطوات التي يجب أن تقوم بها وهي السيارات الجديدة قم بالاستعلام عن وجود  تأمين على السيارة  من الأساس  او من عدمة وهنا يمكنك الاستعلام  بدون تسجيل دخول  إلى أبشر  فقط قم بإدخال رقم الهوية الوطنية لمالك السيارة ورقم لوحة السيارة ليقوم الموقع بتأكيد وجود تأمين على السيارة.

الاستعلام عن صلاحية التأمين على المركبات والتأكد من وجود تأمين - ماكس نيوز

الاستعلام عن صلاحية تأمين المركبات

بعد الخطوة الأولى نأتي للخطوة  الثانية وهنا يجب  الدخول إلى أبشر من حسابك، بعد تسجيل الدخول قم بالدخول إلى خانة المرور  وقم بالضغط على استعلام عن صلاحية مركبة، سيظهر لك في الصفحة التالية جميع السيارات  التي تمتلكها قم بالضغط على السيارة التي ترغب في الاستعلام عنها.

في الخطوة الرابعة والأخيرة سيقوم الموقع بفتح نافذة أخرى تحتوي على كافة بيانات السيارات من رقم اللوحه ورقم  وثيقة التأمين  وموعد انتهاء الوثيقة واسم وسن مالك السيارة وجميع البيانات المتعلقة بتلك السيارة والوثيقة المؤمن بها.

[ad_2]

Source link

رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: