تسجيل الدخول

الحب الناري الثأر الناري الحلقة 11 مترجمة شاهد Full HD

فن ومشاهير
29 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
الحب الناري الثأر الناري الحلقة 11 مترجمة شاهد Full HD

29 June 2020 | 12:01 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً الحب الناري الثأر الناري الحلقة 11 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر الحب الناري الثأر الناري الحلقة 11 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.الحب الناري الثأر الناري الحلقة 11 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Plerng Ruk Plerng Kaen
– الاسم بالتايلاندي: เพลิงรักเพลิงแค้น
– الاسم بالعربي: الحب الناري الثأر الناري
– النوع: درامي، رومانسي
– شبكة العرض: Channel 3
– عدد الحلقات: 16 حلقة
– موعد البث: 11 سبتمبر 2019م حتى 06 نوفمبر 2019م
– اللغة: تايلاندية
– البلد: تايلاند

طاقم التمثيل

القصة

أوراوي و أونتيجا أختان من والدتان مختلفتان , نشأتا على كره أحداهما الاخرى و لكن اونتيجا التى تغار بشدة من أوراوي, لديها هوس أكبر لتدمير اختها و أخذ كل ما تملك حتى حبيبها و تسرقه منها فتحاول الاخرى بدورها أخذ الانسان الذى تحبه اونيتجا منها هي الاخرى , اوراوي التى لا تؤمن بالحب و اونتيجا التى تسعى بكل طريقة ممكنه لنيل الانسان الذى تحبه ولكن لا يبادلها الحب , يعجزان عن السيطرة على اللعبة .. قصة حب و ثأر

الان بتقنية HD : الحب الناري الثأر الناري الحلقة 11 مترجمة

شاهد من هنا
29 June 2020 | 12:01 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 29 June 2020 | 12:01 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.



Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.