تسجيل الدخول

قناع زجاجي الحلقة 16 مترجمة شاهد Full HD

فن ومشاهير
29 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
قناع زجاجي الحلقة 16 مترجمة شاهد Full HD

29 June 2020 | 4:14 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً قناع زجاجي الحلقة 16 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر قناع زجاجي الحلقة 16 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.قناع زجاجي الحلقة 16 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Glass Mask
– الاسم بالتايلاندي: หน้ากากแก้ว
– الاسم بالعربي: قناع زجاجي
– النوع: رومانسي، درامي
– شبكة العرض: GMM One
– موعد البث: من 16 نوفمبر 2018 إلى 08 نوفمبر 2018م
– الحلقات: 23 حلقة
– اللغة: تايلاندية
– البلد: تايلاند

طاقم التمثيل

القصة

ناتادا ولوكاو فتاتان مختلفتان الطباع كلياً تورطا معاً في حادث أدا إلى إصابة كلتاهما راتشوادي والدة لوكاو والتي كانت علاقتها سيئة بلوكاو للغاية استغلت فقدان ناتادا لذاكرتها جراء الحادث وجعلت الطبيب جوسون يجري جراحة تجميلية عليها ليجعلها تبدو صورة طبق الأصل من لوكاو استفاقت ناتادا بوجه جديد دون ذاكرة ولا تدري من تكون واكتشفت أنها يفترض ان تكون خطيبة رات الذي كان يكره ويستشيط غضباً من لوكاو الحقيقية لأنها كانت تخونه بينما هناك أخرين أيضاً يبحثون عن الحقيقة ترى كيف ستسير الأمور بين رات وناتادا ذات وجه لوكاو وماذا سيحدث عندما تتكشف الحقيقة شيئاً فشيء

الان بتقنية HD : قناع زجاجي الحلقة 16 مترجمة

شاهد من هنا
29 June 2020 | 4:14 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 29 June 2020 | 4:14 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.



Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.