تسجيل الدخول

مبروك يا مصريين المشروعات الجديدة.. السيسي يفتتح 6 طرق نفذتها الهيئة الهندسية

أخبار سياسية
29 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مبروك يا مصريين المشروعات الجديدة.. السيسي يفتتح 6 طرق نفذتها الهيئة الهندسية

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، افتتاح 6 طرق جديدة نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووجه الرئيس بإطلاق اسم الفريق محمد العصار على أحد الطرق الجديدة.

وقال اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه سيتم تطوير الطريق الدائرى من خلال المحاور الرئيسية الخاصة به، مشيرا إلى أنه يأتى من طريقين، الإسماعيلية والسويس ويصل إلى اتجاه القاهرة، ويحتوي على 7 محاور مرورية.

وأضاف “الفار”، خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية بشرق القاهرة، أنه كان يوجد تقاطع شارع يوسف عباس مع طريق النصر، إلا أنه تم التنسيق وعمل 2 كوبري بدلا من واحد لتقليل الزحام هناك.

وتابع أنه تم تطوير كوبري تقاطع شارع هشام بركات وتم حل المشكلة المرورية به، ويبلغ عرضه 20 مترا، مضيفا إلى أنه طبقا للتعليمات تم تطوير شارع يوسف عباس وشارع الطيران حتى المدينة الجامعية للبنات.

وتابع أنه يبلغ متوسط الكثافة المرورية بمنطقة شرق القاهرة 700 مركبة فى الساعة وفى وقت الذروة تصل إلى 12 ألف مركبة في الساعة، متابعا بضرورة وضع حلول جذرية للقضاء على الكثافة المرورية تخفيفا للمواطنين من أهالى القاهرة .

وأكد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة أنه تم تطوير ورفع كفاءة 6 محاور مرورية رئيسية بإجمالي أطوال 200 كيلو متر.



Source link

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.