تسجيل الدخول

والفائز هو الحب الحلقة 2 مترجمة شاهد Full HD

فن ومشاهير
29 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
والفائز هو الحب الحلقة 2 مترجمة شاهد Full HD

[ad_1]

29 June 2020 | 10:39 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً والفائز هو الحب الحلقة 2 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر والفائز هو الحب الحلقة 2 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.والفائز هو الحب الحلقة 2 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: And The Winner is Love
– الاسم بالعربي: والفائز هو الحب
– الاسم بالصينية: 月上重火
– النوع: تاريخي، صداقة، قتال، رومانسي، درامي
– مدة العرض: من 28 مايو 2020م إلى 19 يونيو 2020م
– القناة: Tencent, iQiyi, Youku
– عدد الحلقات: 48 حلقة
– اللغة: الصينية
– البلد: الصين

طاقم التمثيل

القصة

قصة بين، عشيقة قصر النار الشابة التي شرعت في رحلة و ، سيد وادي القمر الذي لديه عيون فقط. تشونغ ، عشيقة قصر النار الشابة ، تغامر في عالم الدفاع عن النفس لأول مرة. تلتقي ، سيد رشيق ولكن مهيب لوادي القمر. تقنية اللوتس إله تسعة الموقف ، التي تعمل بمثابةسرقة أعظم كنز قصر النار. تم نفي تشونغ من منزلها ويتم إرسال القتلة من بعدها. لقد نجت من خلال مساعدة ووقعوا في الحب. تم جمع مع والدها الثاني Lin Chang وتعلم أن والدتها تركت مخطوطين سريين لمواجهة تقنية Lotus God Nine Stance. في هذه الأثناء ، ارتكب رجل غامض أتقن هذه التقنية جرائم قتل متعددة ، وغرس الخوف بين الناس. على الرغم من المصاعب وسوء الفهم بينهما ، يتعاون للكشف عن العقل المدبر الشرير وإعادة السلام إلى الأراضي.

الان بتقنية HD : والفائز هو الحب الحلقة 2 مترجمة

شاهد من هنا
29 June 2020 | 10:39 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 29 June 2020 | 10:39 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

[ad_2]

Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: