تسجيل الدخول

“شاهد” مي العيدان تستفز متابعيها بصور “مثيرة” لنانسي عجرم.. وفعل غير لائق عرضها لهجوم كبير

فضائح
30 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أيام
“شاهد” مي العيدان تستفز متابعيها بصور “مثيرة” لنانسي عجرم.. وفعل غير لائق عرضها لهجوم كبير

عادت الإعلامية الكويتية مي العيدان لاستفزاز متابعيها مجددا، حيث لم يهدأ بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تنمرها على والد الفنان المصري محمد رمضان، حتى خرجت تسخر من شكل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وتتنمر عليها.

ونشرت “العيدان” عبر حسابها بانستجرام وفق ما رصدت (وطن) صورة حديثة لنانسي عجرم، وأخرى قديمة لتنقد التغيرات التي طرأت على وجهها وجسدها نتيجة عمليات التجميل التي أجرتها.

وعلقت ساخرة من الفنانة اللبنانية:”صورة نانسي عجرم قبل و بعد . . الله بالدنيا وين كنّا ووين صرنا قبل التجميل والنحت”

ودفع تنمر الإعلامية الكويتية على نانسي عجرم الكثير من متابعيها إلى مهاجمتها لافتين إلى أنها تغيرت كثيراً هي الأخرى وأنها خضعت لعدد من عمليات التجميل.

وعادة ما تواجه “العيدان” انتقادات متابعيها بسبب ما تنشره فجاءت التعليقات على منشورها حاملة هجوم عنيف من قبيل: “نزلي صورتك أنتي ونشوف الفرق”، “من راقب الناس مات هما”، “جميلة بكل حالاتها”، “حلوة قبل وبعد.. بس بدی أعرف أنتی إيه مشكلتك”.

ويشار إلى أن نانسي تحدثت منذ سنوات عن العمليات التي أجريت لها من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن عدد من الفنانين وقعن ضحية تنمر مي العيدان، منهم الفنان محمد رمضان والإعلامية وفاء الكيلاني والفنانة شيرين عبدالوهاب وغيرهم.



Source link

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.