تسجيل الدخول

“قلبنا واجعنا عليها”.. “شاهد” ماذا قال مستشار السيسي عن حالة رجاء الجداوي الصحية؟!

فضائح
30 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أيام
“قلبنا واجعنا عليها”.. “شاهد” ماذا قال مستشار السيسي عن حالة رجاء الجداوي الصحية؟!

كشف محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لشئون الصحة والوقاية، التطورات الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي (81 عاماً)،  والتي تخضع للعلاج من فيروس “كورونا” المستجد منذ أكثر من شهر.

وقال محمد عوض في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحدث اليوم” عبر فضائية “الحدث”: “نتابع حالة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، كما نُتابع حالات الكثير من المرضى المصريين، أتابعها عن كثب وأتواصل مع ابنتها أمير مُختار في مستشفى أبو خليفة للعزل في الاسماعيلية”.

وتابع عوض: “قد تكون حالتها غير مستقرة ولكن نتمنى لها الشفاء، وكل ما تحتاجه من رعاية ودعم وأدوية يُقدم لها على أكمل وجه”.

كذلك، تحدث حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، في وزارة الصحة المصرية، عن آخر مستجدات حالة الفنانة رجاء، وقال في مداخة مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على فضائية “CBC”، إن حالتها “حرجة”.

وطلب حسني من المصررين جميعاً الدعاء لها، بعدما أصبحت تعاني من تليف في الرئتين قائلاً: “قلبنا واجعنا عليها”

ونفى حسام حسني أن تكون رجاء الجداوي قد حصلت على علاج بلازما دم المتعافين من الفيروس 3 مرات كما أٌُشيع، وأكد أنها كباقي المرضى حصلت عليه مرة واحدة فقط.

الجدير بالذكر أن رجاء الجداوي، كانت قد شعرت بأعراض كورونا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي عُرض في رمضان الماضي، وتبين بعد إجراء الفحوص والتحاليل ثبوت إصابتها بالفيروس، وتتواجد بمستشفى العزل الصحي منذ ليلة عيد الفطر.





Source link

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.