تسجيل الدخول

هل ترغب في تناول العشاء معا الحلقة 11 مترجمة شاهد Full HD

فن ومشاهير
30 يونيو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
هل ترغب في تناول العشاء معا الحلقة 11 مترجمة شاهد Full HD

[ad_1]

30 June 2020 | 1:18 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً هل ترغب في تناول العشاء معا الحلقة 11 مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر هل ترغب في تناول العشاء معا الحلقة 11 مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.هل ترغب في تناول العشاء معا الحلقة 11 مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Would You Like To Have Dinner Together
– الاسم بالعربي: هل ترغب في تناول العشاء معا
– الاسم بالكوري: 저녁 같이 드실래요
– النوع: طبخ، رومانسي، درامي، ميلودراما
– شبكة العرض: MBC
– مدة العرض: من 25 مايو 2020م حتى 23 يونيو 2020م
– الحلقات: 16 حلقة
– المخرج: Ko Jae-Hyun
– اللغة: الكورية
– البلد: كوريا الجنوبية

طاقم التمثيل

القصة

تدور هذه الدراما حول شابة تمر بانفصال خشن مع صديقها منذ فترة طويلة وهي لا تزال تحبه ، وشاب متسلل ونوع من العلاقات. كلاهما يحبان تناول الطعام في الخارج ولكنهما لا يحبان الذهاب إلى المطاعم اللطيفة بمفردهما ، ويصادفان أن يلتقيا أثناء انتظارهما للجلوس في مطعم ، كل منهما بمفردهما. تخطئهم المضيفة للزوجين وتقدم لهم زوجين خاصين ، مما يدفعهم إلى الجلوس معًا وينتهي بهم الأمر بتناول العشاء معًا. بعد أول اجتماع غير متوقع ، يلتقيان ويتناولان العشاء معًا أسبوعيًا. هذه هي الطريقة التي يقيمون بها صداقة غير اعتيادية حيث يجتمعون فقط لتناول الطعام في الخارج ، وعلى العشاء المتعدد ، ينفتحون على بعضهم البعض بشأن مشاكل العلاقة ويقتربون أكثر.

الان بتقنية HD : هل ترغب في تناول العشاء معا الحلقة 11 مترجمة

شاهد من هنا
30 June 2020 | 1:18 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 30 June 2020 | 1:18 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

[ad_2]

Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: