تسجيل الدخول

امرأة مع حقيبة الحلقة 16 والاخيرة مترجمة شاهد Full HD

فن ومشاهير
1 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
امرأة مع حقيبة الحلقة 16 والاخيرة مترجمة شاهد Full HD

[ad_1]

1 July 2020 | 4:30 am يقدم لكم موقع الحصري توداي الكثير بتقنية Full HD لدينا عدد كبير المسلسلات العربية والتركية والاجنبية المدبلجة والمترجمة, الي جانب تغطيات إخبارية مميزة.اخبار الفن.

تابع الان وحصرياً امرأة مع حقيبة الحلقة 16 والاخيرة مترجمة, حيث يمكنك من خلال هذة الصفحة تحميل ومشاهدة بث مباشر امرأة مع حقيبة الحلقة 16 والاخيرة مترجمة موقع الحصري توداي يوفر لك:

الحصري توداي

 

الكثير من الأفلام والمسلسلات المدبلجة والمترجمة التركية والهندية والاجنبية والكورية والبرازيلية والاسبانية وغيرها الكثير مسلسلات مشهورة.امرأة مع حقيبة الحلقة 16 والاخيرة مترجمة.

 

 

معلومات

– اسم المسلسل: Woman with a Suitcase
– الاسم بالعربي: امرأة مع حقيبة
– الاسم بالكوري: 캐리어를 끄는 여자
– النوع: ميلودراما، درامي، قانوني
– شبكة العرض: MBC
– مدة العرض: من 26 سبتمبر 2016م حتى 29 نوفمبر 2016م
– وقت العرض: الاثنين والثلاثاء، الساعة 22:00 بتوقيت كوريا
– المخرج: Kwon Seok-Jang
– المؤلف: Kwon Eum-Mi
– اللغة: الكورية
– البلد: كوريا الجنوبية

طاقم التمثيل

القصة

تدُور قصّتها حول مُديرة مكتب مُقتدِرة للغاية وجذابّـة (Choi Ji Woo) والتي تُتّهم بجريمة لم ترتكبها. سينتهي بها المطاف بإدانتها لإنتهاكها قانون المُحامين ويُزّج بها في السّجن. وبمُجرّد أن تخرُج ، ستُحاول العودة مُجدداً لتحقيق النجاح كمُحامية. Joo Jin Mo سيلعب دور رئيس شركة إعلامية والذي يلتقي بــ Choi Ji Woo لأول مرّة في المحكمة بشأن دعوى قضائية تخُصّ مُراسِل صحفي ، سيقعُ في حُبّها ويُساعدها بهدوء من دون أن تعلم. إنّـه سيستخدم إتصالاته لمُساعدتها على الذهاب إلى جامعة الحقوق وفتح شركتها الخاصّة مع إيجاد قضايا لها ويخفي أنّـه في الأساس المالِك الحقيقي للشركة.

الان بتقنية HD : امرأة مع حقيبة الحلقة 16 والاخيرة مترجمة

شاهد من هنا
1 July 2020 | 4:30 am

شاهد المزيد عبر الروابط التالية:

الحلقةالمسلسل لودي نتمترجموياككرمالك 

 

لودي نت 1 July 2020 | 4:30 am ,السينما كوم, يوتيوب, كرمالك,فرفش,زهقان تي في, ديلي موشن, weyyak , شاهد نت, بدون اعلانات,نسائم .شاهد نت على mbc ومواقع أخرى نوفرها لك المحتوى من مصادرة, لا نتحمل أي مسؤولية تجاه البث.

[ad_2]

Source link

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: