برشلونة تخشى هجرة نجومها في يناير - شبكة ماكس

برشلونة تخشى هجرة نجومها في يناير

جوجل بلس

اهلاً وسهلاً بكم في شبكة ماكس  يسعدنا ان نقدم جميع استفساراتكم في كافة المجالات المتنوعة ونتمنى ان تنال اعجابكم :

كشف بيان صحفي إسباني ، عن حق لاعبي برشلونة في المطالبة بإنهاء عقودهم والمغادرة مجاناً ، في حال تنفيذ فكرة تخفيض رواتبهم.

تنتظر إدارة برشلونة إعادة هيكلة وانتخاب مجلس أعمال يتفاوض مع لاعبي وموظفي النادي لخفض رواتبهم ، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي منذ بداية العام.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، فإن تشكيل المجلس يحتاج إلى 15 يومًا فقط لمعرفة الأسماء التي سيتم التفاوض عليها مع اللاعبين ، على أن يتم حل قضية تخفيض الرواتب خلال شهر ونصف من الآن.

وقالت الصحيفة إن ما يخشاه مسؤولو برشلونة هو احتمال أن يطلب اللاعبون المغادرة وإنهاء ارتباطهم بالنادي والاستفادة من قانون العمل الإسباني.

تنص المادة 41 من قانون العمل الإسباني على أنه يمكن إنهاء الرابطة بين العامل والكيان (بما في ذلك قطاع الرياضة) ، في حالة حدوث تغييرات في شروط العقود.

وأكدت الصحيفة أن لاعبي برشلونة يمكنهم الانتظار حتى يناير ، وطلب الانسحاب وإنهاء العقد ، برئاسة ليونيل ميسي ، الذي أراد الرحيل هذا الصيف ، حيث ستشهد تلك الفترة بالفعل تغييرات في شروط العقد ، إذا تم تنفيذ ذلك. القرار.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحل الأفضل أمام برشلونة هو سؤال اللاعبين عن رغبتهم في إنهاء الالتزام من عدمه ، وطلب توقيعهم للموافقة على الاستمرار في الظروف الاقتصادية المختلفة ، لكن الأمر ليس بهذه السهولة ، في ظل وجود مقالات. لحماية اللاعبين في التشريعات الرياضية الإسبانية.

ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا