رسميا الدوري الإيطالي يرفض طلب نابولي - شبكة ماكس

رسميا الدوري الإيطالي يرفض طلب نابولي

جوجل بلس

اهلاً وسهلاً بكم في شبكة ماكس  يسعدنا ان نقدم جميع استفساراتكم في كافة المجالات المتنوعة ونتمنى ان تنال اعجابكم :

أصدر الدوري الإيطالي ، قرارًا رسميًا بشأن طلب نابولي تأجيل مباراة الفريق ضد يوفنتوس ، المقرر إجراؤها الأحد ، في الجولة الثالثة لكالتشيو.

وأوضحت الرابطة ، في بيان رسمي ، أن مباراة يوفنتوس ونابولي ستقام في الموعد المحدد لها ، وأن طلب نابولي تأجيل المباراة رُفض.

وأضاف أن القواعد الحالية تهدف إلى ضمان صحة الجميع والمساواة في المعاملة بين جميع الأندية واحترام مبادئ الروح الرياضية.

وأضاف أن البيان الصادر عن السلطات المحلية في نابولي طلب فقط العزل الوقائي من المخالطين الوثيقين للاعب زيلينسكي ، وأنه تم تطبيق القاعدة على حالات أخرى في الماضي ، مثل السماح لتورينو باللعب ضد أتالانتا وميلان مع كروتوني وجنوة ضد نابولي في سان باولو وأتالانتا ضد كالياري.

وأضاف البيان: “حتى لو كانت هناك حالات للاعبين في المجموعة أكدوا إصابتهم بكورونا ، فإن البروتوكول يضع قواعد معينة وملزمة تسمح بلعب المباريات للاعبين الذين ثبت أن نتائج اختباراتهم سلبية”.

وخلص إلى أن هناك شروطًا معينة يجب استيفاؤها لتأجيل المباريات ، ولا يمكن تطبيقها على مباراتي يوفنتوس ونابولي ، وعدم وجود قرارات من السلطات المحلية تمنع المباراة.

يُذكر أن بروتوكول الدوري الإيطالي هو نفسه بروتوكول UEFA ، والذي ينص على أنه إذا كان لدى الفريق 13 لاعباً ، بما في ذلك حارس المرمى ، فيجب أن تستمر المباراة.

أعلن يوفنتوس أمس أنه سيكون على ميدان اللعب في المباراة ، وهذا يعني أنه إذا لم يكن نابولي في الملعب وقت المباراة المقررة الليلة ، فسيتم اعتباره خاسراً 3-0.

وكان نابولي قد أعلن عن حظر مهمته من السفر قبل الصعود إلى الطائرة ، بناءً على طلب سلطات المدينة المحلية

ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا