زيدان هازارد يختلف عن بيل وحكيمي لا يزعجني - شبكة ماكس

زيدان هازارد يختلف عن بيل وحكيمي لا يزعجني

جوجل بلس

اهلاً وسهلاً بكم في شبكة ماكس  يسعدنا ان نقدم جميع استفساراتكم في كافة المجالات المتنوعة ونتمنى ان تنال اعجابكم :

أكد مدرب ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، استعداد الفريق لمواجهة ليفانتي ، غدا الأحد ، في اليوم الخامس من الدوري.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي يوم السبت: “هذه هي المباراة الثالثة خارج ملعبنا ، ونعلم إلى أين نتجه ، والعام الماضي كانت مباراة صعبة للغاية ، ونحن مستعدون بشكل جيد”.

وأضاف: “الإصابات؟ أنا محظوظ لوجودي هنا ، وأنا أستفيد كل يوم ، وأنا دائمًا إيجابي ، ولا أرى أشياء سلبية جدًا على الرغم من تعقيد الأمور ، ولا نحب ذلك أعاني من اصابات لكن علينا قبول ذلك ولن نبحث عن اعذار وانا موهوب جدا “. يمكننا دفع الأمور إلى الأمام. ”

وتابع: “سنظهر شخصيتنا عندما نكون في الملعب ، ولا نتحكم في البقية ، لأننا نتلقى انتقادات دائمًا ، وسنفعل الشيء نفسه دائمًا ، وكلما كانت هناك صعوبات تكثر الأحاديث”.

طلبي المستمر هو من Asensio

وحول أسينسيو ، أوضح: “إنه يسعى دائمًا ليكون أفضل ، فهو يتعافى بنسبة 100٪ ليحظى بعام رائع ، وأنا مقتنع به ، ولديه هدف ، وما أريده منه هو أنه في كل مرة يلعب فيها. يسعى بالتأكيد مارك “.

عندما سُئل عن كيفية إقناع اللاعبين بالتناوب ، أجاب: “عندما أتيت كمدرب ، أفعل ذلك دائمًا للفوز بالألقاب ، وفي 60 أو 65 مباراة أعتقد أننا بحاجة إلى جميع اللاعبين ، والكثير من المدربين. تفعل أيضا.

وأشار: “في الماضي كانت هناك 30 أو 35 مباراة ، ولكن الآن هناك ما يقرب من 65 مباراة ، وكذلك بطولة أوروبا ، وأنا أتحدث معهم عن ذلك ، واللاعب يريد دائمًا المشاركة ولن يفهم أشياء كثيرة ، التي أشرحها لهم ، وأنا أدفعهم للأمام لأنني المدرب “.

وحول عدم استدعاء إيسكو للمنتخب الإسباني ، علق: “لديه شخصية قوية ، وأنا أحبه ، ولا أعرف شيئًا عن المنتخب الوطني. إنه يحاول دائمًا اللعب بشكل جيد ، وهذا ما يفعله” سيحاول القيام به هذا العام “.

لا تبحث عن أعذار

ولدى سؤاله عن إزعاجه حتى تتذكره الجماهير تخليه عن حكيمي ، الذي كان سيحتاجه في مواجهة هذه الإصابات ، أجاب: “لا ، لسنا سعداء بإصابة كارفاخال وأودريوزولا ، لكن لا يمكننا البحث عن أعذار. “.

وتابع: “التناوب للكبار مثل راموس وكروس ومودريتش؟ أتحدث مع الجميع ، لكن هؤلاء اللاعبين قد بلغوا الثلاثين من العمر ويمكنهم اللعب 6 أو 7 سنوات أخرى. الأمور لا تسير على هذا النحو ، لكنهم يفكرون لصالح الفريق بشكل عام ويثقون في الملتزمين. ما أريده ، وأنا أعلم أن اللاعب لا يشعر بالسعادة عندما لا يشارك ، وهو أصعب شيء بالنسبة للمدرب “.

الخطر .. وبيل

وتابع: “هل هازارد في مركز بيل بسبب الإصابات؟ لا ، ولهذا أنا إيجابي ، لأنه تعرض لإصابة عضلية من عمله الشاق للعودة ، والمهم أن إصابته بخير”.

وختم: “العقد مع حسام عور؟ لا أعلم ما هي البيانات التي لديك ، لكنه لاعب رائع وأنا أعرفه ، وربما في يوم من الأيام أستطيع اللعب مع ريال مدريد ، ولكن الآن لدي فريق وأنا سيعتمد عليه “.

ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا