مباراة ليفربول ضد ميتلاند فى دورى أبطال أوروبا - شبكة ماكس

مباراة ليفربول ضد ميتلاند فى دورى أبطال أوروبا

جوجل بلس

اهلاً وسهلاً بكم في شبكة ماكس يسعدنا أن نقدم جميع استفساراتكم في كافة المجالات المتنوعة ونتمنى ان تنال اعجابكم :

يستقبل ليفربول ، المحترف الإنجليزي ، محمد صلاح ، نجم المنتخب الوطني ، نظيره ميتلاند ، في صفوفهم في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الثلاثاء ، على ملعب أنفيلد ، معقل الريدز ، في دور الـ16 بمباراة نهاية دور المجموعات لموسم دوري أبطال أوروبا 2020/2021 الجديد ، ويتطلع ليفربول في مباراة اليوم ، إلى مواصلة الفوز بدوري أبطال أوروبا ، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف على أياكس أمستردام ، من أجل التأهل إلى الجولة القادمة من البطولة ، ومحاولة استعادة اللقب ، مستفيدة من عامل الأرض.

وتغلب ليفربول على أياكس أمستردام بهدف نظيف سجله بالخطأ نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 35 في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي في بداية مشوارهما في دوري أبطال أوروبا.

يأتي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى هذا اللقاء بروح عالية ، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا 2-1 على شيفيلد يونايتد في المباراة التي جمعتهم يوم السبت الماضي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي شارك فيها الفريق. تصدرت الترتيب.

من ناحية اخرى يواجه ليفربول مشكلة مع الإصابات وأقر كلوب بأن لاعبي الوسط تياجو ألكانتارا ونابي كيتا والمدافع جويل ماتيب لن يلعبوا على الأرجح.
وفي ظل غياب قائد الدفاع فيرجيل فان دايك بسبب إصابة بالركبة قد تحرمه من اللعب طيلة الموسم قرر كلوب الاعتماد على لاعب الوسط فابينيو ضمن خط الدفاع.

من جهة أخرى ، يريد الفريق الدنماركي ميتجيلاند تحقيق نتيجة إيجابية أيضا في مباراة اليوم ، وسجل ثلاث نقاط ، ليتأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا ، بعد خسارته أمام الإيطالي أتالانتا 4-0 في اليوم الأول. البطولة.

وايضا نادي ميتييلاند الدنماركي لديه مهمة صعبة اليوم خارج الديار أمام فريق ليس سهل ويبحث دائماً عن الفوز والإنتصار ، وهو يعلم جيداً أن الخصم فريق عنيد وقوي ، ولكنه سيبذل أقصي جهده للخروج بأقل ضرر ف يهذه المباراة التي ستقام ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا علي استاد آنفيلد.

موعد المباراة

ستنطلق صافرة بداية المباراة يوم الثلاثاء الموافق 27/10/2020في تمام الساعة00 :10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00بتوقيت السعودية.

معلق المباراة

يتولى المخضرم يوسف سيف مهمة التعليق على مباراة ليفربول وميتلاند في دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة

تبث المباراة عبر شاشةbein sports hd2.

ملعب المباراة

يستضيف ملعب آنفيلد مباراة ليفربول و ميتلاند في دوري أبطال أوروبا .

بطاقة المباراة

المباراة ليفربول× ميتلاند
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 27_اكتوبر2020 الساعة00 :10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00بتوقيت
القناة الناقلة bein sports hd2
الملعب آنفيلد

تشكيل ليفربول

4-3-3

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون.

خط الوسط: ميلنر، هندرسون، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

 

ختاما نشكر متابعتكم ، هذا ما حصلنا عليه اليوم ، ابقوا معنا ، ادارة الموقع تتمنى لكم يوماً سعيدا